دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-22

القديم الذي لا يندثر .. (سمكري البوابير) - صور وفيديو

الراي نيوز - 

يزن السوالمة

تصوير: ليث الغزاوي 

فيديو: فرح فادي 



رغم الحداثة والتطورات التي يشهدها العصر ...هناك قديم لا يندثر، عمل العم محمد الصابر (أبو محمود) من الأعمال الباقية والمستمرة في مواجهة عثرات تطور الزمن.

حافظ أبو محمود على قديم أجداده وعمل والده ليصل به إلى وقتنا الحاضر، مستهلكا منه أنفاسه وجهده وتعبه، ليستمر بحبه لعمله وإخلاصه لأرث أجداده.

وفي حديثة لوكالة "رم" قال أبو محمود، إنه تعلم المهنة من والده عندما كان في الابتدائي، واستمر في محله الذي يعمل به إلى وقتنا الحالي ما يقارب الـ 60 عاما.

وأضاف أنه يحافظ على مهنة والده رغم التطور وتراجع الطلب عليها، مبينا أنه يكون سعيدا أثناء صيانة "البابور" الذي مهما كانت صعوبة المشكلة، فهو لا يستغرق منه أكثر من ساعة لحلها.

وختم أبو محمود حديثه، معبرا عن حبه لمهنته في صيانة بوابير الكاز التي لازمته طوال الـ 60 عام السابقة، موصيا الناس بالمحافظة على "البابور" لرمزيتة التاريخية، مبقيا على مقولة أجدادنا "إلي ما إله قديم ما إله جديد".

 




عدد المشاهدات : ( 417 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .